موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«العروسة طلعت راجل».. صدمة الزوج ليلة الدخلة

منذ 1 شهر
March 23, 2021, 9:08 pm
بلغ



يقف الزوج في حالة ذهول ورغم هذه الحالة إلا أنه يصرخ في قاعة المحكمة أمام القاضي يطالب بالطلاق فورًا وبطلان العقد من زوجته.






تعود تفاصيل القصة إلى العام 1965، حين تعرف الموظف «أ» بإحدى شركات بطنطا في محافظة الغربية على جميلة الجميلات بإحدى الشركات المجاورة الموظفة «م»، وبعد عدة مقابلات والوقوع في الغرام من طرف الاثنين قررا الارتباط، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 19 مارس 1968.
اقرأ أيضا| على طريقة الزعيم وشريهان قصة حب تاريخية بمستشفى المجانين
تمت الخطبة واستمرت عدة سنوات وكانت أجمل سنوات العاشق الولهان، وخلال فترة الخطوبة أخذا يؤسسان لعش الزوجية واستمرت الخطبة 3 سنوات وتم تحديد موعد الزفاف وكانت من أجمل ليالي العمر حتى وصلا إلى بيتهما وكانت المفاجأة أن الزوجة جميلة الجميلات «رجل» وذعر العريس وأعاد زوجته «الرجل» لبيت أبيها.  
رفع الزوج التعيس دعوى أمام محكمة الغربية على الأب بتهمة التزوير مطالبًا ببطلان عقد الزواج، مؤكدًا أنه علم بعد ذلك أن زوجته «الرجل» أجرت عملية التحول الجنسي، وهي في سن الثالثة عشرة، ولم تفصح عن هذا السر بسبب حبها له.
وأضاف أن أسرتها استولت على المنقولات ولا يمانعون في الطلاق لكن يصر العريس على طلب بطلان العقد.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play