موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور عروسان يتحديان فيضانات أستراليا باستخدام هليكوبتر لإتمام حفل الزفاف

منذ 1 شهر
March 24, 2021, 2:17 am
بلغ

نقلت طائرة هليكوبتر عروس إلى حفل زفافها بعد أن تقطعت بها السبل بسبب الفيضانات التى اجتاحت ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية، بعد أن أرسلت نداءً للمساعدة عبر الإنترنت. 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن كيت فوثرنجهام كانت عالقة بجانب إحدى المدن ولم تتمكن من الوصول إلى نهر دينجو الذي غمرته المياه إلى وينجهام في منتصف الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز.

christian dogma


 
وأفادت الصحيفة أنها أمضت الليلة منفصلة عن حفل زفافها وخطيبها واين بيل فى منزل والديها قبل أن تقطع الأمطار الغزيرة العبور من الجسر إلى المدينة.
وكتبت العروس رسالة استغاثة عبر حسابها بموقع تويتر، طالبت من خلالها نقلها إلى حفل زفافها، قائلة:"ساعدونى إنه يوم زفافي وقد غمرتنا المياه نحن بحاجة للمساعدة للوصول إلى وينجهام".





وأوضحت فى تغريدة :" مياه الفيضانات قطعت الطريق إلى المدينة"، وذلك أملا فى أن يساعدها أحد على متن طائرة هليكوبتر على الخروج".

christian dogma


و جاءت طائرات الهليكوبتر  لإنقاذها فى الوقت المناسب لحضور حفل الزفاف، وعندما وصلت المروحية قوبلت بهتافات الارتياح لأن حفل الزفاف سيستمر كما هو مخطط له.
وبعد حفل الزفاف، غردت فورينجهام  عبر حسابها بموقع تويتر بصورة برفقة زوجها التقطت حديثًا وهم  يقبلان بعضهما البعض أمام الجسر الذي لا يزال مغمورًا بالمياه.
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play