موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«فرحة ما تمت».. عروس تفشل في مقابلة والدها في محبسه

منذ 1 شهر
March 24, 2021, 11:20 am
بلغ

لم تهتم بـ«ليلة العمر» ولم تعبأ بحفل زفافها، وشعرت أن بغياب والدها «سندها» فالفرحة ناقصة، حيث تركت عروس في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، الليلة، فرحها والمدعوين في يوم زفافها وذهبت بالفستان الأبيض لزيارة والدها في محبسه بقسم شرطة ثان الغردقة، ورافقها عريسها الذي أصر ألا يتركها بمغردها، وذلك لتلبية رغبة والدها في أمنيته أن يراها بفستان الزفاف.

العروس سعت لتحقيق أمنية والدها أن يراها بفستان الزفاف





اصطدمت العروس وعريسها بالقانون الذي ينظم زيارة المحبوسين أو الزيارات الطارئة، فقد رفض قسم ثان الغردقة، زيارة العروس ولو بمفردها إلى والدها داخل محبسه، لتتحول فرحة العروس بفستانها الأبيض وزوجها إلى حزن كبير وبكاء من عدم تمكنها من تحقيق أمنية والدها والذي منعه حبسه حضور ليلة العمر بالنسبة لابنته التي كان يتمنى أن يراها بفستان الزفاف.
مصدر أمني يوضح سبب منع العروس من مقابلة والدها
وأوضح مصدر أمني بالبحر الأحمر، لـ«الوطن»، عن سبب رفض المسؤولين بقسم شرطة ثان الغردقة تحقيق أمنية العروس لرؤية والدها ومنعها من زيارته أن زيارة المحبوسين تنظمها لوائح وزارة الداخلية، وهي أن موعد زيارة المحبوسين هو يوم الخميس من كل أسبوع.
وأكد المصدر أنه لتحقيق رغبة العروس لرؤية والدها في محبسه والسماح لها بالزيارة الاستثنائية هو أن تسلك الطرق القانونية من خلال التنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر واستخراج تصريح للزيارة.
وأوضح أن عدم معرفة المواطنين بتلك الإجراءات واللوائح المنظمة للزيارة هو السبب في الرفض، ولو سلكت العروس الطريق القانوني للزيارة الاستثنائية لن يتأخر المسؤولون في مديرية أمن البحر الأحمر أبدا عن تلبية رغبتها وأمنية والدها المحبوس.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play