موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لن تصدق ما فعلة شاب فى قنا وجد شبكة عروسة عقب ضياعها | صور

منذ 1 شهر
March 24, 2021, 12:24 pm
بلغ
صورة أرشيفية


أخلاق الصعايدة من ذهب شاب قناوى يعثر على شبكة عروس فى الشارع ويعيدها لها محمد شعبان: المصوغات الذهبية كانت فى كيس وقيمتها 68 ألف جنيه ويؤكد: رفضت المكافأة وتكفينى فرحة الفتاة وعريسها صور


قنا _ صابر سعيدرفض أن يحصل على مكافأة نظير عثوره ورده شبكة عروسين بآلاف الجنيهات، واكتفى بنظرات الفرحة فى أعينهما، مؤكدا أنه ينتظر المكافأة الأكبر من عند الله الشاب محمد شعبان من مدينة قنا كان بطل هذه القصة حيث عثر على مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بأكثر من 60 ألف جنيه، فقدت من عروس مقرر زفافها عقب شهر رمضان.

christian dogma

محمد برفقة بناته
البداية كانت عندما ذهب عروسين لشراء شبكة، وعند العودة إلى المنزل لم تجد العروس الحقيبة، ما أصابها بحالة من الربكة والإغماء، خاصة مع اقتراب موعد زفافها، ولحظها السعيد أراد أن تقع الأمانة فى يد شاب أمين وصاحب سوبر ماركت بمنطقة الشئون بقنا، رد إليها المصوغات مرة أخرى ورسم البسمة على وجهها ووجه خطيبها، ورفض المكافأة نظير ما فعل وقدم درسًا لكل من يعثر على أمانة بردها إلى أصحابها.
قال محمد شعبان مدني، صاحب سوبر ماركت بمنطقة الشئون، إن ما قام به كان لله ولم ينتظر مكافأة نظير رد الأمانة إلى أصحابها، كما أنه لم يتردد لحظة فى رد المصوغات الذهبية التى عثر عليها فى شارع يتردد عليه مئات المارة يوميًا وفى يوم مكدس بالمواطنين، ولكن الله أراد أن أعثر على الأمانة ولا يعثر عليها أحد الأشخاص من ضعاف الأنفس لكى تعود إلى أصحابها وترسم البسمة على وجوههم مرة أخري.
 





christian dogma

شاب قنا الأمين
وأوضح محمد شعبان، أن البداية كانت عندما عثر على كيس فى أحد الشوارع التى يتردد عليها الكثير من المارة بعد شراء طلباته من السوق، وعقب فتحه عثر بداخله على عطور واكسسوارات حريمى ومصوغات ذهبية داخل علبة وفاتورة مدون عليها تاريخ شراء تلك المصوغات، فتواصل مع صاحب محل الذهب وأخبره أن الذهب بحوزته وترك رقم هاتفه لتواصل صاحب المصوغات معه.
وتابع الشاب محمد، أنه بعد ساعتين تواصل معه أصحاب المصوغات الذهبية وحصلوا عليها، كما أراد خطيب الفتاة مكافأته على أمانته لكنه رفض، قائلًا " يكفى أنى رأيت الفرحة فى أعينهم وربنا يغنينى بالحلال".
 

christian dogma

الشاب محمد
 
فيما قالت رانيا علي، صاحبة المصوغات، إنها تعرضت لحالة إغماء بعد اكتشاف الأمر، وبعد الإفاقة عادت إلى المحلات التى مرت عليها أملا فى العثور على الشنطة ولكن فشلت محاولتها، وقررت الذهاب إلى محل الصاغة الذى اشترت منه الذهب وفوجئت أن صاحب المحل يخبرها أن شخصًا اتصل بالمحل وأكد عثوره على الشنطة وبها فاتورة الذهب وترك رقم تليفونه للتواصل فى حال إيجاد صاحبها.
وأوضحت رانيا علي، أن علبة المصوغات سقطت من شنطتها وكان معها عدد من الإكسسوارات والعطور بعد التسوق برفقة والدتها وخطيبها فى أحد شوارع قنا، وبعد التواصل مع محل الصاغة فوجئت أن أحد الشباب عثر على المصوغات وتواصل مع المحل مباشرة وذلك لوجود فاتورة الشراء مع الذهب والتى تبلغ قيمتها 68 ألف جنيه، وطلب منهم التواصل فى حال السؤال عن الذهب.
وأشارت رانيا، إلى أن الشاب محمد تواصل مع المحل وأبلغهم بعثوره على الشنطة وترك رقم تليفون للتواصل وهو ما حدث بالفعل، حيث تم التواصل معه والذهاب إلى السوبر ماركت محل عمله بمنطقة الشئون واستعادة المصوغات، وأكدت رانيا علي، أن الشاب محمد رفض مكافأة نظير أمانته.
 

christian dogma

الشاب برفقة بناته
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play