موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالاسماء .. حادث مروع منذ قليل واصابة 6 اشخاص والاسعاف تهرع لانقاذهم

منذ 6 شهر
March 24, 2021, 7:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالاسماء   حادث مروع منذ قليل واصابة 6 اشخاص والاسعاف تهرع لانقاذهم
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا يفيد بإصابة 6 عمال إثر انقلاب تروسيكل يحمل عمالا، أمام مدخل قرية العزيمة بمركز سمالوط غرب.
كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد أحمد الحيني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد بانقلاب تروسيكل محمل بعدد 6 عمال ولا توجد وفيات بهذا الحادث.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص برئاسة الرائد الحسيني الشاروني رئيس مباحث مركز سمالوط غرب وعلي الكيال رئيس الوحدة المحلية لقرية العزيمة، تبين إصابة كل (رضا محمد سالم 29 سنة الصليبة ومصطفى عياد زكي 23 شوشة وأحمد خلف عبد الجواد 16 سنة ويوسف سعداوي 18 سنة ومحمد مختار 26 ومختار عبد اللطيف 52).

وجميعهم مصابون وتم تلقيهم العلاج اللازم منذ قليل بمستشفى سمالوط العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة وتم العرض على النيابة العامة.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play