موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو اعرف موقف محمود عبدالعزيز من دخول ابنه مجال الإنتاج

منذ 3 اسابيع
March 25, 2021, 4:59 am
بلغ

قال محمد محمود عبدالعزيز، إن أول أعماله كمنتج هو مسلسل "باب الخلق "للفنان محمود عبدالعزيز ، لافتًا إلى أنه لم يكن فى حساباته أن يقوم بأول إنتاج بعمل لهذا الضخم يجمع والده ومع نخبه كبيره من الفنانين.

وتابع محمد محمود عبد العزيز ، خلال لقائه مع "أمير كرارة "فى برنامج "سهرانين"، أنه كان قلقا جدا بشأن اسم محمود عبدالعزيز كفنان له ثقله ووزنه فى مجال التمثيل ، قائلًا: أنا دايما مكنتش عايز اخد من رصيد محمود عبد العزيز على قد ماأقدر.
 





كما أشار محمد محمود عبدالعزيز، إلى أنه دائما كان يرغب بان يضيف شئ لمحممود عبدالعزيز وان يزيد شئ  ناجح لتاريخه كمنتج، معقبًا أنه كان داعم له ودائم لإى إعطاء النصيحة له .
 
أردف محمد محمود عبد العزيزأن والده قال له : أنا هديك عينيا لكن مش هقدر أديك محمود عبدالعزيز، لافتا أنه يتمنى أن يعمل مع أخوه كريم فى عمل ما.
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play