موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو اعرف عل ستمد هل تمد الداخلية مهلة تركيب الملصق الإلكتروني؟

منذ 3 اسابيع
March 25, 2021, 5:46 am
بلغ

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن الداخلية تهيب بالمواطنين سرعة تركيب الملصق الالكترونى قبل 30 مارس الحالي، وتساءلت هل سيكون هناك مد للقرار بعد بدء الموجة الثالثة لكورونا.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد" أنها تستقبل أى استفسار من المواطنين خلال الحلقة بخصوص قرارات الداخلية.

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى والذى يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة ، وذلك خلال مهلة تنتهى 30 مارس 2021م كموعد نهائى لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات.وتناشد وزارة الداخلية المواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.

وتواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التى تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر.





ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة.


https://youtu.be/uJE4pvbTdRI



صدى البلد

الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play