موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف ما هو موعد استئناف حركة الطيران بين مصر والسعودية

منذ 6 شهر
March 25, 2021, 7:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن موعد استئناف حركة الطيران مع المملكة العربية السعودية،  حيث قال في تصريحات صحفية أن مايو المقبل سوف يشهد العودة.


كانت السلطات السعودية قد أصدرت  الثلاثاء 2 فبراير، تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم -مؤقتاً- من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية، اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء  الأربعاء 3 فبراير.





الأخبار المتعلقة

وذلك في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد السماح بعودة السفر إلى المملكة العربية السعودية.
بينما أكدت وزارة الطيران المدني أن الشركة الوطنية مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية، لنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى مصر أثناء فترة التعليق.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play