موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سفير الاتحاد الأوروبي نؤمن بإمكانية التوصل لاتفاق بين الثلاث دول

منذ 1 شهر
March 25, 2021, 7:48 pm
بلغ

سفير الاتحاد الأوروبي نؤمن بإمكانية التوصل لاتفاق بين الثلاث دول
قال السفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، إن الاتحاد يؤمن بامكانية التوصل لاتفاق بين مصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة.

وأضاف برجر في لقاء خاص لبرنامج آخر الأسبوع المذاع على قناة صدى البلد، تعليقا على تصريحات إثيوبيا حول اعتزامها ملء خزان السد دون اتفاق، وقال إن الاتحاد الأوروبي يحث كافة الأطراف على الالتزام بالمسار التفاوضي.





وأكد برجر على جاهزية الاتحاد الأوروبي للمساعدة في التوصل لاتفاق بين مصر والسودان وإثيوبيا، موضحا أن الاتحاد يؤمن بامكانية التوصل لاتفاق، ودعم جهود الاتحاد الأفريقي وجمهورية الكونغو الديمقراطية للتوصل إلى اتفاق.

وتابع سفير الاتحاد الأوروبي في مصر: ندعم عمل الاتحاد الأفريقي للتوصل إلى اتفاق بشأن سد النهضة ونحث الجميع على الالتزام بالحل التفاوضي لملف سد النهضة

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play