موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماهى إحصائيات مباراة منتخب مصر أمام كينيا

منذ 7 شهر
March 25, 2021, 10:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماهى إحصائيات مباراة منتخب مصر أمام كينيا
حسم التعادل الإيجابي أحداث مباراة مصر وكينيا والتي أقيمت بينهما منذ قليل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية.


نجح مجدى أفشة فى خطف هدف أول لصالح منتخب مصر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة  من تسديدة قوية ولكن نجح المنتخب الكينى فى السيطرة على المباراة عقب الهدف وأقام عدد من الهجمات على مرمى الشناوى والذى تألق ونجح فى التصدى لعدد من الكرات الخطرة 

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح كينيا بسبب لمسة يد على المهاجم مسعود جمعة و أحرز المنتخب الكينى هدف التعادل فى مرمى منتخب مصر فى الدقيقة 65 من عمر المباراة .
وبهذه النتيجة يحسم منتخب مصر تأهله بشكل رسمي إلى الأمم الإفريقية المقبلة بعد ارتفاع رصيده إلى 9 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة .
وجاءت إحصائيات المباراة وفقا لما نشره الكاف كالاتي:





الأخبار المتعلقة


الإستحواذ: 54% لصالح منتخب مصر مقابل 46% لصالح كينيا

الفاول: 8 على مصر مقابل 14 على كينيا

التسلسل: 2 على مصر مقابل مرة على كينيا

التسديد: 3 كرات منهم كرة على المرمي لمنتخب مصر مقابل 15 كرة منهم 5 كرات على المرمي لصالح كينيا.


صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play