موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشاهد صعبة | عروس تنجو من عقار جسر السويس ..دهبي وشقى عمرنا ضاع

منذ 1 شهر
March 27, 2021, 3:20 pm
بلغ



عمر جديد كتب لإسراء زيدان إحدى الناجيات من العقار المنهار بجسر السويس والتي احتفلت بزفافها منذ قرابة 6 أشهر.

تقول إسراء زيدان إنها توجهت ليلة أمس الجمعة لوالدتها وبعد منتصف الليل صدمت بالخبر من المواقع الإخبارية وسرعان ما توجهت للمبنى هي وزجها لتجد العقار مجرد ركام على الأرض.






«دهبي وشقى عمرنا ضاع» هكذا عبرت العروس عن حسرتها، مؤكدة أنها متواجدة منذ ليلة أمس تبحث على متعلقاتها بمساعدة قوات الحماية المدنية.

وشهدت منطقة جسر السويس بمحافظة القاهرة فجر اليوم السبت انهيار عقار سكني مكون من بدروم وأرضي وتسعة طوابق متكررة مأهول بالسكان بشارع عمر بن الخطاب والذي نتج عنها عدد من الوفيات والإصابات ولازالت أعمال البحث جارية لاستجراج الأهالي من تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان العقار لاستخراج الأهالي واسعافهم، وتم فرض كردون أمنيا حول العقار لتمكين قوات الحماية المدنية من تأدية عملهم.

christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play