موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل قرار جديد من النائب العام بعد تطورات عقار جسر السويس

منذ 6 شهر
March 27, 2021, 5:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بفتح تحقيق عاجل فى حادث انهيار عقار جسر السويس وكانت منطقة جسر السويس شهدت فجر اليوم انهيار عقار مكون من 10 طوابق أسفر عنه وفاة 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين وتبين من التحقيقات والتحريات أن العقار بتقسيم عمر بن الخطاب بنهاية شارع جسر السويس بشرق القاهرة، ولا تزال قوات الحماية المدنية تبذل جهودها للبحث عن الضحايا من تحت أنقاض العقار الذي انهار في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.





الأخبار المتعلقة

وانتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لموقع الحادث، وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات إنقاذ القاطنين بالعقار، حيث تم نقل 24 حالة إصابة إلى مستشفى السلام وجار البحث عن أشخاص آخرين تحت الأنقاض وكان شهود عيان وأهالي كشفوا، السبت، أن السبب وراء انهيار عقار جسر السويس، هو أعمال في العقار نفسه وقال الأهالي إن شخص من جنسية عربية سوري استأجر بدروم العقار وكان يجري فيه بعض التوسعات وأشار الأهالي إلى أن التوسعات طالت بعض الأعمدة وهو ما أدى إلى حدوث ميل في العقار قبل يومين من الانهيار.
كانت مصادر تواجدت في موقع حادث انهيار عقار جسر السويس قالت إن الأهالى أكدوا لهم فور وصولهم مكان الانهيار أن العقار كان حدث به ميل بسيط بشكل مفاجئ منذ يومين.
وأضاف الأهالي أن بعضهم خشى على نفسه وأسرته وترك العقار، في حين ظل باقى السكان في أماكنهم لعدم وجود أماكن بديلة لهم.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play