قرار جديد من البدري قبل مواجهة منتخب مصر وجزر القمر

منذ 8 شهر
March 27, 2021, 6:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري نقل تدريب الفراعنة الأخير غدا " الأحد " من ملعب استاد القاهرة إلى بتروسبورت قبل مواجهة جزر القمر الإثنين المقبل فى إطار لقاءات الجولة السادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

ويسعى البدري إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة جزر القمر فى ظل السعى إلى الفوز بها والتأهل إلى الأمم الإفريقية كأول المجموعة .





الأخبار المتعلقة

وكان منتخبا مصر وجزر القمر ضمنا وصولهما إلى نهائيات البطولة الأفريقية الجولة الماضية، وستكون المواجهة القادمة لتحديد متصدر المجموعة.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع جزر القمر صاحب المركز الثاني، في حين جاء منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

في سياق آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه ويتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ولاعبيه بناءً على رغبتهم وروحهم العالية بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائما على أدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play