موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نادين اميل تحت الانقاض وجون مازال يبحث عنها .. مأساة عروسان فرحهم كان قريب

منذ 1 شهر
March 27, 2021, 7:49 pm
بلغ

كابوس استيقظ عليه جون ماجد، حين علم بانهيار عقار بجسر السويس الذي تسكن فيه خطيبته نادين إيميل، هرول نحو المكان على أمل أن يجدها وأسرتها بخير، لكنها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لم يعثر عليها.
جون يبحث عن خطيبته المفقودة
خطيبته ووالدها ووالدتها وشقيقتها وعمها، أسرة بأكملها تحت الركام، يبحث عنها الشاب العشريني وأقاربهم على أمل أن يخرجوا أحياء.





حسرة اجتاحت قلب الشاب ودموع مكتومة يخفيها عن الجميع، منهمكا في البحث مع الجهات المختصة التي تنقب عن المصابين والضحايا فى حادث انهيار عقار جسر السويس : «من الصبح بدور عليها ونفسي ألاقيها وأهلها كلهم هنا بندور».
صديقة العروس المفقودة تبحث عنها
لم يكن بمفرده الذي يبحث عن خطيبته بل حضرت صديقتها مريم جميل، وأسرتها، تسأل الجيران بقلب مكلوم وتحفر في الركام على أمل أن تسمع صوتها: «كانت ساكنة في الدور السادس وبقالنا فترة متقابلناش بسبب كورونا، ومش قادرة أصدق فكرة إني ممكن مشوفهاش تاني».
تحكي أن صديقتها المفقودة فى حادث انهيار جسر السويس كانت تستعد لحفل زفافها بعد أشهر قليلة وبدأت تجهز منذ فترة: «كانت فرحانة إن فرحها قرب وفجأة سمعنا خبر سقوط العقار».
أكثر من 6 أفراد لم يتم العثور عليهم حتى الآن، يتتبعون لون ملابس وملامحهم وأصواتهم لكنها اختفوا تحت الركام الذي تحاول الأجهزة المختصة إزالته لإنقاذ باقي الضحايا.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play