موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد العناية الالهيه تنقذ عروسيّ عقار جسر السويس من الموت

منذ 1 شهر
March 27, 2021, 10:16 pm
بلغ

العناية الالهية سطرت واحدة من المواقف الخيالية، بعد نجاة عريس وعروسته من الوفاة اسفل انقاض عقار جسر السويس المنكوب.

وتبين أن العريس سامح وعروسته اسراء غادرا الشقة امس وتفاجآ بإنهيار العقار.


وتواصل اجهزة الدفاع المدني عمليات البحث عن ضحايا جدد أسفل أنقاض عقار جسر السويس المنهار.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة تلقت بلاغًا فى الساعة ٣ فجر اليوم بانهيار عقار مكون من بدروم و أرضي و ٩ طوابق متكررة بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب  (حي السلام 1).






وعلى الفور إنتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لموقع الحادث وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة  عمليات إنقاذ القاطنين بالعقار.

تم نقل ٢٣ حالة اصابة في بداية الحادث إلى مستشفى السلام و ٩ حالات وفيات ومواصلة البحث عن اشخاص تحت الانقاض .

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة .
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play