موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حامل فى شهرين..اختفاء الفتاة القبطية ماريان كميل عبدة فى ظروف غامضة

منذ 7 شهر
March 28, 2021, 12:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

أصبحت ظاهرة اختفاء الفتيات القبطيات كبيرة جداً فلا يمر يومان دون الإبلاغ عن اختفاء فتاة أو سيدة قبطية جديدة في ظروف غامضة ورغم تحرير محاضر رسمية باختفائهم إلا ان الأمر أصبح روتيني.

لذلك فهذا الامر يحتاج الى وقفه ودراسة لتحديد أسباب تزايد الاختفاء خلال الفترة الأخيرة خصوصاً انه بيتم الوصول إلى بعضهن والكثير منهم مازال مصيرهن مجهول رغم الاستغاثات وهذا ماجعل اسرهم فى مأساة.

والضحية الجديدة فتاة قبطية يدعى اسمها ماريان كميل عبده بطرس ساكنة بالمرج القاهرة وتبلغ من العمر  ٢١ عاماً تزوجت وزوجها يقيم الان فى امريكا وسبب سفرة كان ليكمل إجراءات سفرها وهذة الفتاة حامل فى شهرين ومختفية من يوم ١٢ مارس الجارى فبرجاء الصلاة من اجل رجوعها.



كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play