موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب مصر أمام جزر القمر اليوم

منذ 5 شهر
March 29, 2021, 7:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أحمد هاني
يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم منافسه جزر القمر، اليوم الاثنين، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون 2021 .

وتقام مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر، اليوم الاثنين، 29 مارس الجاري وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 4 في تمام الساعة السادسة مساء .

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة اليوم الاتي:





الأخبار المتعلقة


حراسة المرمى : الشناوي 
الدفاع : هاني - عبدالله جمعة - الونش - على جبر 
الوسط : محمد صلاح - النني - تريزيجيه - السولية 
الهجوم : محمد شريف ومصطفى محمد

وضمن منتخبا مصر وجزر القمر وصولهما الي نهائيات البطولة الافريقية الجولة الماضية وستكون المواجهة القادمة لتحديد متصدر المجموعة . 

ويحتل منتخب مصر المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع جزر القمر صاحب المركز الثاني في حين جاء منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما منتخب توجو في المركز الاخير برصيد نقطتين .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play