زوجة حازم إمام تكشف اسرار خطبتهما

منذ 10 شهر
March 30, 2021, 8:46 am
بلغ

قالت قدرية داوود، زوجة حازم إمام نجم منتخب الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس النواب: إن أسرتها ليس كُروية وغير متعصبة.

متابعة: والدي رجل صناعة، وكان يشاهد مباريات كرة القدم يوم الجمعة .

وأضافت: كان فيه حفل لأيتام في ملجأ بالمعادي، وكنا عايزين نجيب حد مشهور، وكان فيه مغني بس مكنش فاضي، قولتلهم إحنا نكلم حازم إمام، وأنا مكنتش أعرفه بس صحابي كانوا يعرفوه .

وأردفت: عمري ما كنت شوفته، أخذت رقمه وكلمته ، متابعة: مروحناش ملجأ ولا أي حاجة ونسينا الملجأ، في الأول قالي هاجي بس أنا عندي ماتش في بطولة، ومكنش فاضي .

وتدخل حازم إمام في الحديث قائلًا: بدأت أسألها جبتي رقمي منين، قالت لي أنا أعرف ناس صحابك .

وواصلت قدرية حديثها عن حازم وقالت: بالصدفة كنت في المهندسين بعربيتي وهو كان مخلص تمرين، واتقابلنا أول مرة صدفة في الشارع عادي، كنا في الشتاء وشكله كان غريب ، ليرد حازم إمام ، قائلًا: دقني كانت طويلة، وكنت لابس أسود في أسود وهي خافت مني واتخضت .

حازم إمام مين





وأضافت خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية dmc : تحدثت مع والدي وقوت له: تعرف حازم إمام عايز يخطبني، فقال: حازم إمام مين ده، بتاع الكورة، فقلت له: أه، فكرر السؤال مرتين ولم يبدِ أى رد فعل، وقال: خليه يجي بكرة، فقلت له: مش هينفع، فقال: ليه، فقالت له عنده معسكر، وهو لا يعلم يعني إيه معسكر .

رد فعل

ومن جانبه أكد حازم إمام، أنه تعرف على زوجته من خلال ترددها على النادي، وأنه كان ينوي الزواج مبكرًا، مضيفًا: عندما توجهت لخطبة قدرية، من والدها توجهت له فى المكتب، وأثناء دخولي باب العمارة الكهربا قطعت فانتظرت حتى عادت مرة أخرى وصعدت للمكتب .

وتابع: فى اليوم الذى توجهت للقاء والد زوجتي كنت مصابا فى قدمي ولابس سابوه، وعندما شاهدني فقلت له: إصابة بسيطة، فقال لي: أنت جاية تخطب بسابوه .

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن

الفنان الراحل

عامر منيب

والفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي هم من قاموا بإحياء فرحه على زوجته قدرية داوود.

وتابع

أن الشاعر أيمن بهجت قمر كتب أغنية له ولزوجته قدرية قام محمد حماقي بغنائها في الفرح، لافتًا إلى أن علاقة صداقة تربطه بأيمن بهجت قمر منذ الطفولة.

وأضاف أن كوبري قصر النيل شهد زحامًا كبيرًا يوم فرحه، مع مجيء عدد كبير من مشجعي نادي الزمالك حاملين أعلام ولافتات نادي الزمالك لتحيته في فرحه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play