موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنان عالمي يتزوج للمرة الخامسة والعروس تصغره بـ31 عاماً

منذ 1 شهر
March 31, 2021, 5:51 am
بلغ

أقام الفنان العالمي نيكولاس كيج للمرة الخامسة حفل زفافه من شابة يابانية في أجواء بسيطة وتحضيرات بسيطة في مدينة لاس فيغاس، وذلك بعد أقل من عامين من عقد قرانه على إيريكا كوكي في سين سيتي.

و تزوج الفنان العالمي البالغ من العمر 57 عامًا بالفعل من شابة تدعى ريكو شيباتا وتبلغ من العمر 26 عاما فقط، وفق (لها).

وأشارت إلى أن نيكولاس أعلن في بيان الخبر السعيد وبأنه تزوج في 16 من الشهر الماضي، في ذكرى عيد ميلاد والده الراحل وقال: "نحن سعداء للغاية".

وتزوج الفنان الشهير من حبيبته بعدما واعدها عاما واحدا في حفل زفاف بسيط في أحد فنادق لاس فيغاس وارتدت العروس "كيمونو" زفاف ياباني مصنوع يدويا من ثلاث طبقات طغى عليه اللون الأسود، بينما ارتدى العريس بدلة توكسيدو من مؤسسة "توم فورد"، وكان لافتاً علامات التقدم في السن والتجاعيد التي بدت واضحة على ملامحه.







christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma




 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play