موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل الان | اثيوبيا فى اول رد على تحذيرات الرئيس السيسى

منذ 1 شهر
March 31, 2021, 12:46 pm
بلغ

عاجل الان | اثيوبيا فى اول رد على تحذيرات الرئيس السيسى





تتصاعد أزمة سد النهضة، حيث تصر أثيوبيا على تعنتها ورفضها للمقترحات والحلول من قبل مصر والسودان، كما ترفض الوساطة الأمريكية. من جانبه حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من المساس بحقوق مصر المائية، مشددًا على أن إصرار أديس أبابا على المواقف أحادية الجانب سيخلق حالة عدم استقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد، مؤكدًا: مياه مصر لا مساس بها والمساس بها خط أحمر وأنا لا أهدد أحد. من جانبها ردت وزارة الخارجية الإثيوبية إنها أبلغت المبعوث الأميركي إلى السودان، دونالد بوث أنها ستمضي قدمًا في عملية الملء الثانية، متجاهلة كلاًمن مصر والسودان، والبعض يتساءل: هل أنتهت الحلول الدبلوماسية وستشهد الأزمة ردًا عسكريًا؟

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play