تعليق صادم من حازم إمام على أزمة مباراة السلة بين الأهلي والزمالك

منذ 9 شهر
March 31, 2021, 6:08 pm
بلغ
تعليق صادم من حازم إمام على أزمة مباراة السلة بين الأهلي والزمالك

أكد حازم امام نجم الزمالك والمنتخب السابق أن المخطئ الاول في ازمة مباراة كرة السله بين الاهلي والزمالك، اتحاد كرة السله لعدم تطبيق اللوائح منذ مباراة الدور الاول والتي طالب الاهلي بها حضور الجماهير كما اجل مبادرة نبذ التعصب.

وأضاف حازم امام في تصريحات عبر اثير اون سبورت اف ام أن الزمالك وافق على طلب الاهلي بمباراة الدور الاول متسائلا عن سر اصرار الاهلي على خلق الازمة وعدم تمرير الامر.





وتابع أن من غير المنطقي ان يطلب الزمالك من الاهلي مغادرة بيبو لصاله مباراة الفريقين المقامه في النادي الاهلي مشددا ان وجود اي من رموز الفريقين من اجل المساندة وليس خلق ازمات

واكمل أن الاهلي كان بامكانه تمرير الامر دون خلق ازمة كبري واعتبارها من اجل مبادرة نبذ التعصب مشددا انه كان يتمني ان يمرر الاهلي المباراة من اجل بدء صفحه جديده مع الزمالك خاصة وان علاقه الناديين تاريخيه.

واضاف ان اتحاد كرة السله كان يجب ان يطبق اللوائح منذ مباراة الدور الاول وليس تمرير الامر للاهلي و تطبيق اللائحه على الزمالك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play