موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول الصور الإعلامية بسمة وهبة فى حفل زفاف ابنها فرحة أم العريس

منذ 1 شهر
April 1, 2021, 1:22 am
بلغ



دائما ما تترقب الأمهات اليوم الذى تشارك فيه أبناءها فرحتهم بحفل زفافهم، الذى يعد أكثر الأيام سعادة لأى أم، وهو تكليل لسنوات طويلة لها في رعايتها لأبنائها حتى تصل بهم إلى اليوم المنشود وهو زفافهم لمنزل الزوجية، وهو ما ظهر من لهفة وفرحة على ملامح الإعلامية بسمة وهبة في تحضيرات حفل زفاف ابنها.

وظهرت الإعلامية بسمة وهبة في الفيديو الذى نشرته منذ ساعات عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى فى كامل أناقتها بفستان ينقسم إلى نصفين الأول باللون الذهبى، والثاني باللون الأبيض، وهى تسير في قاعة إحدى الفنادق من كواليس حفل زفاف ابنها.
 
وعلقت وبسمة هبة على الفيديو الذى حظى على عدد مشاهدات بالآلاف: "أم العريس محتاسة ومدية ع عدم تركيز شوية"، وسرعان ما استقبلت الإعلامية عددا كبيرا من التهنئات من قبل متابعيها وجمهورها وأصدقائها الفنانين، وكان على رأس هؤلاء النجمة صابرين، وآخرين.





christian dogma


بسمة وهبة فى تجضيرت حفل زفاف نجلها
 

christian dogma


بسمة وهبة
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play