موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البنك المركزي يمدد إعفاء البنوك من حدود تركز محافظ الائتمان لنهاية 2021

منذ 1 شهر
April 1, 2021, 1:35 am
بلغ



قرر البنك المركزي المصري، في كتاب دوري عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، مد فترة إعفاء البنوك من تطبيق حدود تركز محافظ الائتمان لدى أكبر 50 عميلا والأطراف المرتبطة به حتى نهاية ديسمبر 2021.

وقال البنك المركزي، إن مد فترة الإعفاء تأتي في ضوء الإجراءات الاحترازية التي يتخذها البنك المركزي للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا، وبهدف الاستمرار في دعم البنوك للقيام بدورها في مساندة القطاعات الاقتصادية المختلفة.





وكان البنك المركزي المصري قد أصدر قرارا في 16 أبريل 2020، نص على إعفاء البنوك من تطبيق البند ثانيا من قرار مجلس الإدارة المؤرخ 6 يناير 2016 والخاص بنسب تركز المحافظ الائتمانية للبنوك لمدة عام ينتهي في 12 أبريل 2021.



البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play