موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

روجينا تكشف عن موقف صعب بحفل زفافها «قررت أروح بيتي ونفركش الجوازة»

منذ 1 شهر
April 1, 2021, 11:17 am
بلغ

مرت الفنانة روجينا بموقف غريب في حفل زفافها، روت تفاصيله خلال لقائها ببرنامج «تحدي النجوم»، الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف على قناة أبوظبي.
وكشفت الفنانة روجينا للمرة الأولى، خلال فقرة بعنوان «حقيقة أم خيال»، إنها شعرت بهاجس أثناء الفرح وهي بالتاج والطرحة، وبدأت تسأل والدتها وأختها بصوت منخفض عن مفتاح الشقة.
وقالت: «جالي يوم الفرح جنان، وبدأت أسأل على مفتاح الشقة فين».





لاحظ زوجها الفنان أشرف زكي أنها ليست مهتمة بالفرح، فانفعل ونشبت مشاجرة قوية بينهما، قائلة: «حصلت خناقة جامدة، وقررت أروّح بيتي وهو يروح على بيتهم، ونفركش الجوازة».
وتضيف روجينا: «سألني أشرف هو في إيه؟ ولما عرف قالي: هو ده كلام.؟. هو ده ينفع انتي مش عارفه تبقي عروسة يوم الفرح»، مؤكده أنه كان مفنعلا بشكل غير عادي، وكادت تنتهي الزيجة إلى مصير غير معلوم.
واعتقد أعضاء الفريقين الآخرين في الفقرة، فريق الفنانة كارين رزق الله وابنتها، وفريق الفنان عبدالله عبدالرضا وابن خالته، أن الحكاية التي حكتها روجينا خيال، لكن روجينا رفعت لافتة «حقيقة» في النهاية، لتؤكد أنها حدثت بالفعل.
يذكر أن روجينا تزوجت وهي بسن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، وهو شقيق الممثلة ماجدة زكي، ولديهما ابنتان هن «مايا» التي دخلت مجال الإخراج و«مريم».
وحصلت الفنانة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية». وفي مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد.
إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل «العائلة» عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم «المصير» عام 1997.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم لايت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play