موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على تفاصيل أزمة أنغام والمخرج محمد سامي..هل أصالة السبب؟

منذ 7 شهر
April 1, 2021, 11:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على  تفاصيل أزمة أنغام والمخرج محمد ساميهل أصالة السبب؟
حالة كبيرة من الجدل، أثيرت في اليومين الماضيين، بعدما سرب المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، خبر عدم غنائها تتر مسلسل «نسل الأغراب» للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2021. 

أنغام، قدمت خطوة استباقية بتسريب خبر عدم غنائها تتر المسلسل، على الرغم من أن ترشيحها لغناء التتر نفسه لم يكن منتشرًا، ولكنها خطوة منها قد تنم عن إحراج المطربة الأخرى التي سوف تقوم بغناء هذا التتر، أو المرشحة له. 

وفي المقابل، كشفت الفنانة أصالة، في لقاء مع برنامج "عيشها بإنرجي" على إذاعة إنرجي، أنها ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان، "وممكن يكون فيه تتر رابع"، أما عن التترات الثلاثة التي ستغنيها أصالة بالتأكيد، فهي: «بنت السلطان، حرب أهلية، وقصر النيل». 

التتر الرابع التي كشفت أصالة، عن احتمالية غنائه، ولم تكشف عنه، جعل البعض يتكهن بأنه تتر مسلسل «نسل الأغراب»، أو تتر الأزمة، وزاد من الشك تصرف أنغام، نفسه بتسريب الخبر، لوضع صديقتها السابقة وعدوتها الحالية في موقف محرج، لتجبرها على الاعتذار عن عدم الغناء، في ظل أن أصالة تتمكن من الغناء باللهجة الصعيدية أكثر من أنغام. 





الأخبار المتعلقة

يأتي ذلك بعدما ألغت الفنانة أنغام، متابعة المخرج محمد سامي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" في الوقت الذي استمر سامي باستمرار متابعتها.

وكشفت تقارير صحفية حدوث أزمة بين الفنانة أنغام والمخرج محمد سامي حول غنائها تتر وأغنيات مسلسل "نسل الأغراب» الذي يخرجه لرمضان 2021.

ونقلت تقارير صحفية عن مصادر من المسلسل أن المخرج محمد سامي هو الذي اعتذر للفنانة أنغام التي كانت من المفترض أن تقدم أغنية التتر وأغانٍ من رباعيات داخل المسلسل نفسه، بعد سماعها، بسبب أنها لم تلق إعجابه ولا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية في العمل.

مسلسل «نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play