موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لأول مرة .. اسرار تعرض عن أشهر داعشية الذي خلعت النقاب

منذ 1 شهر
April 2, 2021, 1:00 pm
بلغ

خلعت أشهر "داعشية" فرنسية وتدعى إيميلي كونيغ نقابها، وارتدت سروالا ضيقا وأرخت شعرها في مخيم روج شمال شرقي سوريا، مؤكدة أنها تفعل هذا من أجل العودة إلى فرنسا.
المرأة تبلغ من العمر 36 عاما، وهي محتجزة لدى المقاتلين الأكراد منذ 2017 حين ألقي القبض عليها في منطقة الشدادي في محافظة الحسكة في شمال شرقي سوريا خلال معارك بين القوات الكردية وتنظيم "داعش".







اتُهمت إيميلي كونيغ بالتجنيد والدعوة لتنفيذ هجمات في الغرب. وقد أدرجتها الأمم المتحدة على لائحتها السوداء للمقاتلين الأكثر خطورة، ثم الولايات المتحدة على لائحتها "للمقاتلين الأجانب الإرهابيين".
كونيغ التي ارتدت النقاب قبل سنوات وشاركت في تظاهرات للدفاع عنه في فرنسا، تأمل أن تعود في فرنسا إلى عملها في مجال المحاسبة الذي كانت تعمل فيه قبل مغادرتها. وقالت "لا يمكنني ارتداء النقاب في المهنة التي أريدها.

مصدر الخبر: 

christian dogma




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play