موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اسوان تنزف الدموع عقب انتقال عروسة السماء ليزا بشاى اثر اصابتها بالكورونا

منذ 1 شهر
April 3, 2021, 3:06 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتقلت إلى الأمجاد السماوية ليزا بشاى نمر بعد معاناة مع الوباء اللعين "فيروس كورونا المستجد" تركت اولادها وزوجها وذهبت إلى السماء وعقب خبر انتقالها نزفت اسوان الدموع لانها كانت قديسة محبة للمسيح.

يذكر انه خلال الايام الماضية طلب جميع احبائها واصدقائها الصلاة من اجلها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال احدهم: تفضل يارب ان تتحنن علي بنتك ليزا بشاي نمر باالشفاء وان تردها الي منزلها با الفرح فارحين وباالعافيه معافين اقبل يارب صلاتنا نحن الخطاه يارب اعمل من اجل اسمك ليس لكوني بارا في عينك يارب اسمع واستجب.






وقال آخر: يستجيب لك الرب في شدتك ينصرك اسم اله يعقوب يرسل لك عونا من قدسه ومن صهيون يعضدك يارب تحنن علي عبيدتك ليزا بشاي وكل مرضي هذا الوباء واعطيهم يارب الشفاء كما شفيت حماه بطرس وارجعهم الي بيتهم سالمين غانمين بشفاعه القديسة العذراء مريم وكل مصاف قديسيك.

واكمل: يارب ببركه وشفاعه ذات الشفاعات والطهر العدراء مريم امك الحنون والملاك ميخائيل اشفي ليزا بشاي نمر واتحنن عليها وقومها بالسلامه وترجع لاولادها وتفرح بيهم ومارمينا والبابا كيرلس وابونا فانوس يقفوا معاها امين يارب.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play