موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جهود امنيه مكثفه لتبرد نار الاقباط والبحث عن الجاني في مذبحة قبطية وطفلها

منذ 2 اسابيع
April 3, 2021, 8:19 pm
بلغ

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من جهودها لضبط المتهم بقتل سيدة وطفلها في أحد شواع مدينة بني مزار، شمال المحافظة، في ظروف غامضة، قبل هروبه من موقع الجريمة التي يبذل رجال المباحث جهوداً مكثفة لكشف ملابساتها.
وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة.





وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى «مريم»، في العقد الرابع من عمرها، وابنها «كراس» في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا علي يد سائق «توكتوك»، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
وتكثف إدارة البحث الجنائي ومباحث شرطة بني مزار من جهودها للوقوف علي أسباب هذا الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.
وكشف مصدر أمني أن التحريات الأولية توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض «ساطور»، وفرّ هارباً، مؤكداً أنه لم يتم معرفة سبب الواقعة، ويجري تحديد هوية المتهم وضبطه.
ووردت إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، إذ تعدى شخص يعمل سائق «توكتوك»، يجري تحديد هويته، على أم وطفلها، أثناء سيرهما في الشارع، مستخدماً آلة حادة عبارة عن «ساطور»، ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play