موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لن تصدق من هو زوج عفاف شعيب؟الفنان المشهور الذي أخفته سنين عن الجميع

منذ 1 اسابيع
April 4, 2021, 8:20 pm
بلغ


تزوجت الفنانة عفاف شعيب من ممثل مشهور جدا ومنتج كبير، يعتبر من أكبر عمالقة الفن في الوطن العربي، وأخفته عن الجميع، وحتى الآن لا يعرف الكثير من الأشخاص من هو زوج الفنانة عفاف شعيب، إليكم التفاصيل.



الفنانة عفاف شعيب تزوجت من المخرج والمنتج الكبير، الفنان رياض العريان، وهو فلسطيني الأصل، وهو والد المخرج الكبيرطارق العريان، طليق الفنانة أصالة، وهو الأمر الذي يجهله الكثير من الناس.

في بداية حياتها الفنية تقدم رياض العريان لعفاف شعيب، وكانت بعمر العشرين، وهويكبرها حينئذ بسبعة عشر سنة، وقد كان ذلك بعد وفاة زوجته الأولى والدة المخرج طارق العريان طليق أصالة.








كشابة في بداية حياتها كانت لدى عفاف شعيب مخاوف من الزواج، وكانت تصور في هذا الوقت فيلم من إخراج حسين كمال، الذي أقنعها بفكرة الزواج من رياض العريان.

وقد اعتزلت الفن عقب ذلك بفترة وارتدت الحجاب، ثم عادت للفن مرة أخرى مع احتفاظها بالحجاب، ومن أشهر مسلسلاتها الشهد والدموع، وظلت متزوجة من رياض العريان أربعين عام، لكنها لم تنجب منه أي أبناء.



وصرحت عفاف شعيب أنها انفصلت عن زوجها بعد أربعين سنة من الزواج، وصرحت في أحد البرامج أن سبب الانفصال هو استحالة الحياة بينهم بعد الآن، بالرغم من صفات زوجها الجيدة جدا على حد قولها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play