موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالجمله .. خسائر حسن شاكوش بعد إغلاق مطعمه في مدينة نصر

منذ 1 اسابيع
April 5, 2021, 7:39 pm
بلغ

قبل ساعات من إغلاق مطعم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كان العمال والفنيون يعملون على قدم وساق للانتهاء من أعمال التجهيز وتركيب الديكورات وشاشات العرض وأجهزة الإضاءة والليزر، استعدادا لحفل الافتتاح المنتظر بحضور حسن شاكوش وعدد من المطربين.
وفجأة ودون سابق إنذار، بعد ساعات من الافتتاح داهمت الشرطة «المطعم» بعد تلقيها بلاغًا من أحد الجيران لتكتشف العديد من المخالفات وعلى إثرها تم تشميع المطعم والقبض على «شاكوش».
خسائر حسن شاكوش بعد إغلاق مطعمه
خسائر فادحة تعرض لها حسن شاكوش بعد مداهمة الشرطة للمطعم الخاص به وتشميعه، تقدر بحوالي مليون جنيه، وذلك بحسب مصدر مقرب من «شاكوش»، والذي أكد أنه لديه شركاء في المطعم وليس بمفرده.





وأوضح المصدر أن الخسائر تتضمن 6 شاشات عرض، وأجهزة إضاءة وليزر، ولمبات، وديكورات، بالإضافة إلى «عِجل» قام بذبحه أمس، وكلها خسائر تعرض لها «شاكوش» نتيجة إغلاق مطعمه.

christian dogma


christian dogma


كواليس إغلاق مطعم شاكوش
محمود مصطفى، صاحب محل بجوار مطعم «شاكوش»، يحكي لـ«الوطن» أن عمال المطعم كانوا يترددون خلال الأيام الماضية على محله للذهاب إلى دورة المياه، وكانوا يتعاملون مع السكان بطريقة غير لائقة: «شكاوى كتير جات من السكان بسبب العمال وبسبب وجود كافيه ومطعم في المنطقة دي، والسكان مش عاوزينهم، ومحدش اتفاهم مع السكان ولا اتكلم، كملوا شغلهم وفتحوا المطعم عادي».
بدأ الافتتاح عند الساعة السابعة مساء أمس، وداهمت الشرطة المطعم عند الساعة العاشرة، بحسب حسين البسيوني، حارس عقار مجاور لـ«مطعم» حسن شاكوش، والذي روى أن الطابق الأول بالعقار المتواجد به «المطعم» صاحبه تقدم ببلاغ للشرطة نظرا لتضرره من المطعم، كما قدم أيضًا بعض سكان العقار بلاغات في «شاكوش» على إثرها تم إغلاقه.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play