موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هكذا عبرت زوجة سعد الصغير عن غيرتها بعد زواجه بـ برلنتي

منذ 1 اسابيع
April 5, 2021, 8:41 pm
بلغ

عبرت  نور الهدى، زوجة الفنان الشعبي، سعد الصغير الأولى، المعروفة بـ«أم محمود» عن غضبها  بعدما أعلنت  المطربة برلنتي الزواج من سعد، منذ شهرين، وإقامة احتفال مساء أمس.
 
وكتبت نور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة:«حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب»
 
 وشاركت عدة صور تجمعها بأبنائها، وعلقت عليها  قائلة: «عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم».
وتابعت: «سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم».
 





أقيم مساء أمس، حفل زواج  للفنان سعد الصغير من المطربة برلنتي عامر، وأعلنت برلنتي عن زواجها قائلة : «ربنا يخليك ليا يا جوزي».
 
كما وجهت رسالة لزوجته الأولى، في منشور عبر صفحتها الرسمية، قائلة: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل».
كما 

christian dogma


نشرت برلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد، وهو يهنئها بعيد ميلادها، قائلًا: «برلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».
و كان قد هنأ المطرب الشعبي سعد الصغير زوجته نور  بعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.
‬‏ونشر سعد الصغير صورة له مع زوجته وعلق عليها قائلا " ‪زوجتي وحبيتي وعشره العمر كل سنه وانتي بخير وبصحه وبسلامه بمناسبه عيد ميلادك ودايما معا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب".
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play