موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مروع علي طريق سوهاج ووقوع وفاة ومصابين

منذ 5 شهر
April 5, 2021, 8:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news






الأخبار المتعلقة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ٥ أشخاص أخرين، في حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة بيجو ٧ راكب، علي الطريق الزراعي الشرقي، بناحية البلابيش المستجدة دائرة مركز شرطة دار السلام شرق سوهاج

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة دار السلام، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة بيجو ٧ راكب علي الطريق الزراعي الشرقي بناحية البلابيش المستجدة، ووجود متوفي ومصابين.
وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل محمود ياسين عبد العليم ١٢ عامًا، ياسر عاطف سليم ٤٥ عامًا، وإصابة كلاً من: عابد علي محمد65 عامًا، كسر بالساق اليسري، محمد علي محمد 55 عامًا، ريان اسماعيل حسن 60 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسد، محمد ريان اسماعيل 22 عامًا، جرح رضي بالرأس 3سم، رمضان زهران علي 40 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play