موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف كيفية احتساب مجموع الترم الثاني لطلاب أولي وثانية ثانوي

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 7:53 am
بلغ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن كيفية احساب مجموع درجات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالى 2021.
احتساب مجموع الترم الثاني لطلاب أولي وثانية ثانوي
وأكدت الوزارة أن متوسط الدرجات التي يحصل عليها الطالب في امتحانات شهري أبريل ومايو، تكون هى نتيجة الفصل الدراسي الثاني، لأن نتيجة الترم الاول لا تضاف للمجموع.
وأضافت الوزارة أنه يتم حساب نسبة 100% من الدرجة العظمى للمادة بشرط حضور الطالب لامتحان الفصل الدراسي الأول وأداء الامتحان التكميلي (في حالة كان مقرر له امتحان تكميلي).
امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى
اقرأ أيضا وزير التعليم: لا عودة للنظام القديم ولا علاقة للطلاب بالتصحيح (خاص)





وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد نشر عبر صفحته على الفيس بوك، فيديو للإجابة عن الأسئلة المتكررة المرتبطة بامتحانات الترم الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.
وعلق الدكتور وزير التعليم، على المطالبين بإغلاق المدارس ووقف الدراسة خلال شهر رمضان خوفا من انتشار إصابات كورونا بين الطلاب.
اقرأ أيضا التعليم تصدر بيانًا توضحيًا بشأن إدخال الرموز الهيروغليفية في المناهج ليست للحفظ
وقال وزير التربية والتعليم: "اللي مش عايز ييجي يقدر يقعد في البيت، فالحضور اختياريا في جميع المدارس، المدرسة ستظل مفتوحة لمن يحتاجها".
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play