موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلة سائق قطار الأقصر فى حمارا مربوطا على السكة الحديد

منذ 6 شهر
April 6, 2021, 11:25 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما فعلة سائق قطار الأقصر فى حمارا مربوطا على السكة الحديد

شاهد يقظة سائق قطار الأقصر وكيف أنقذت حمارا مربوطا على السكة الحديد


كتب - عبد الله صلاح - أحمد مرعىأنقذت العناية الإلهية، مساء أمس، الاثنين، "حمارا" فوجئ قائد قطار الأقصر أثناء مروره بأنه كان مربوطا على شريط السكة الحديد، وتركه صاحبه وغادر المكان، فنزل السائق من قطاره، وفك قيد الحيوان المربوط واستكمل رحلته.





الأخبار المتعلقة

 
وكان محمد عبد المغنى، سائق القطار رقم 751 "أسوان - الأقصر" أثناء مروره بمنطقة نائية تابعة لمحافظة الأقصر، اضطر للتوقف بعد أن فوجئ بوجود حمار مربوط على شريط السكة الحديد بعد أن تركه صاحبه وغادر المكان، ونزل السائق من قطاره وفك قيد الحيوان المربوط واستكمل رحلته.
 
وكان فى لفتة إنسانية تفاجأ سائق قطار روسى قادما من القاهرة - سوهاج بمرور جنازة كبيرة على شريط السكة الحديد أمام نجعى الجعران بقرية بنى هلال والشيخ صالح دائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج للدفن بالمقابر بنجع الشيخ صالح فوقف لها على بعد حوالى 70 مترا.
وأشار لها بيده بالمرور، إلا أن الأهالى رفضوا المرور واستكمال السير وأشاروا له من بعيد أن يمر القطار إلا أن السائق رفض وأشار لهم باستكمال مرور باقى الجنازة، وعقب مرور الجنازة قام الأهالى بتحية سائق القطار وشكره والذى بدوره رد التحية لهم بيده ومر بعدها متجها جنوبا بسلام.
يذكر أن المسافة ما بين وقوف القطار لعبور الجنازة وموقع حادث قطارى سوهاج تبعد حوالى 4 كيلو متر.

https://youtu.be/Ekzfoc2HK2E

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play