موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخبار سارة .. طرح 3 أنواع من الشنط الرمضانية بـ«سوبر ماركت أهلا رمضان»

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 1:27 pm
بلغ

اخبار سارة  طرح 3 أنواع من الشنط الرمضانية بـ«سوبر ماركت أهلا رمضان»


أعلن المحاسب خالد فكري رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائيه بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك تم توفير كافة السلع الأساسية وغير الأساسية والشنط الرمضانية بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 25% إلى 28% مقارنة بمثيلاتها في الأسواق المحلية.






وأضاف رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائيه بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريح خاص للدستور، إنه يتم حاليا طرح 3 أنواع من الشنط الرمضانية في المعرض الرئيسي سوبر ماركت أهلا رمضان بمدينة نصر المقام حاليا حتى يوم 12 أبريل الجاري.

وقال تبدأ أقل سعر الشنطة وهي 48 جنيها تضم 7 أنواع وأصناف من السلع، والشنطة الثانية بسعر 75 جنيها تضم 8 أصناف من السلع، والشنطة الثالثة بسعر 95 جنيها تضم 10 أنواع من السلع.

ولفت إلى أن كافة الشنط تضم السلع الأساسية السكر والأرز والزيت والبلح والعدس وغيرها من السلع.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play