موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل من انغام بعد اعتذار اصاله لها

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 8:51 pm
بلغ

قبلت النجمة أنغام الاعتذار الذي تقدمت به زميلتها النجمة أصالة عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.


عفا الله عما سلف

وردت أنغام على اعتذار أصالة قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماأقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وكانت الفنانة أصالة أعتذرت لزميلتها الفنانة أنغام عن الخلاف الذي حدث بينهما من قبل حين تزوجت أنغام في السابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

سند لبعض





ونشرت أصالة صورة لأنغام مع أولادها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة).

سبب الخلاف

وكان خلاف حدث بين النجمتين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة في وقت سابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أصالة في رمضان

يذكر أن النجمة أصالة ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان المقبل 2021، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن تقدم تتر رابع أيضا.

وأوضحت أصالة في وقت سابق خلال لقائها في برنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، أنها ستقدم تترات مسلسلات "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.

وأضافت أصالة خلال اللقاء أيضا: "في فنانين كتير بيشتروا مشاهدات على يوتيوب، أنا مش بهتم بالأرقام أهم حاجة إني أكون مؤثرة في وجدان الناس، أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play