موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مينا عطا يعلن نبأ مؤسف عن والدته ويطالب بالصلوات والدعاء من اجلها

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 10:02 pm
بلغ

أعلن المطرب مينا عطا، منذ قليل، إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب عطا، عبر حسابه الشخصي فيس بوك، قائلًا أمي إيجابي كورونا دعواتكم بالشفاء.

وأعلن الفنان مينا عطا عن استقباله لطفلته الأولى تمارا، وذلك بعد أن نشر صورًا له في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، منذ 6 أشهر، وكتب على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، قائلًا الحمد لله، ربنا رزقني وبعتلي أحلى هدية النهاردة، بنتي وحبيبة قلبي تمارا مينا عطا عاوز دعوة حلوة منكم ليها ولمامتها ومن هنا ورايح أبو تمارا راح أبو تمارا جه.





من ناحية أخرى، طرح الفنان مينا عطا، أغنيته الجديدة عملت جني، من كلمات إسلام راتب، وألحان محمود حسني، وتوزيع زيزو فاروق، وماستر أحمد جودة.

وتعد هذه ثاني أغنية لـعطا خلال الفترة الحالية، بعد أن طرح منذ أيام أغنيته الوطنية عاشوا، التي تحدث عنها قائلًا: إحنا كشباب بنبقي حاسين الموضوع جدًا، فبيطلع مننا بالشكل ده علشان يوصل للناس بأبسط صورة، فهي تحرك مشاعرنا تجاه الوطن.

عاشوا من كلمات اللواء محمد هيكل، وألحان شريف حمدان، توزيع أحمد عادل.

وأضاف عطا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية القناة الأولي، أننا تواصلنا مع اللواء مروان عادل في قطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، لأنه كان يرغب فى إهداء عمل فني للجيش، وكان هذا أبسط عمل فني يمكن تقديمه هدية من الشرطة للجيش في ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وتابع أنه من الواضح مشاركة الشباب في الاحتفالات التى قام بها الأهالي خلال الأيام الماضية بجميع محافظات الجمهورية، وهذا أكبر دليل على زيادة وعي الشباب في الوقت الحالي، لأنهم يعرفون جيدًا من يقوم بتضليلهم ومن يدلهم على الطريق الصحيح.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play