موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 10:20 pm
بلغ

أثارت الفنانة شيماء سيف، الجدل حول انفصالها هي وزوجها المنتج محمد كارتر، برسالة غامضة لم توضح تفاصيلها.
ونشرت شيماء سيف عبر حسابها على Instagram كاتبة: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، دون إيضاح لسبب كتابة الرسالة أو ذكر أي تفاصيل أخرى، مما أثار الجدل حول انفصالها عن زوجها.

christian dogma


وما زاد من حدة هذه الأنباء، هو إلغاء الطرفين لمتابعة بعضهما البعض عبر موقع الصور والفيديوهات Instagram، غير أن كارتر التزم الصمت تماما حتى هذه اللحظة ولم ينشر أي شيء عبر حساباته على مواقع التوصل الاجتماعي، بينما اكتفت شيماء برسالتها السابقة.
نرشح لك - بعد هجومها عليها ميار الببلاوي ترد على نشوى مصطفى: اتمنالك الهداية





نقطة أخرى زادت من إثارة الجدل والتكهنات بالانفصال وهي حذف شيماء سيف للصور التي جمعتها بزوجها بينما ظل هو محتفظًا بها.
يذكر أن شيماء سيف، كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم "مسرح مصر" وغيرهم من النجوم، فيما أحيا الحفل الفنان محمد حماقي.
جدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف الفنية هي مسلسل "فى بيتنا روبوت" من بطولة عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.
إيمان العاصي ورانيا يوسف. كيف تفاعل النجوم مع اعتذار أصالة لـ أنغام؟
قبل 8 سنوات. هكذا تحدث محمد رمضان عن حلم تقديم فيلم "أحمس"

أنغام ترد على اعتذار أصالة: كلنا بنغلط
أغلى 10 ساعات - ساعة تامر حسني بـ2 مليون و20 ألف دولار . اعرف سعر ساعة عمرو دياب ومحمد رمضان
 

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play