موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يوسف الحسيني يفجر مفاجأة جديدة بشأن فيروس كورونا

منذ 2 اسابيع
April 7, 2021, 10:00 am
بلغ

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن اكتشف اليوم معلومة غريبة حول فيروس كورنا، موضحًا بأن هناك إمكانية لتعرض أي شخص إلى الإصابة بفيروس كورونا ولا تظهر عليه أي أعراض الإصابة، ويقوم بنقل هذا الفيروس للكثير من المواطنين.






وتابع "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع على الفضائية "الأولى"، بالتلفزيون المصري، مساء الثلاثاء، أن هذا الشخص الذي تعرض لفيروس كورونا، رغم عدم ظهور عليه أعراض الإصابة، يقوم الفيروس بالهجوم على جهازه المناعي، وتتكون تراكمات للفيروس داخل جسمه.

وأضاف: "بعد شوية هذا الشخص يقع مرة واحدة بدون أي مقدمات، ويدخل إلى ما يسمى بكورونا الدرجة الخامسة، ويدخل الانعاش مرة واحدة، وتماثله للشفاء أمر صعب للغاية".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play