موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة غريبة | شاهد ما حدث للفنانة شيماء سليمان بعد تلقيها لقاح كورونا

منذ 2 اسابيع
April 7, 2021, 1:36 pm
بلغ

مفاجاة غريبة | شاهد ما حدث للفنانة شيماء سليمان بعد تلقيها لقاح كورونا

الممثلة الكويتية شيماء سليمان بعد تلقيها لقاح كورونا: شفايفي ورمت






حصلت الفنانة الكويتية شيماء سليمان على لقاح فيروس كورونا، ولكنها سرعان ما أكدت ظهور بعض الأعراض الغريبة عليها وتساءلت هل الحصول على اللقاح يسبب في ظهور هذه الأعراض.
الممثلة شيماء سليمان وأعراض لقاح كورونا
ونشرت شيماء سليمان مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، ظهرت خلاله وهي تعاني من احمرار في الأنف وتورم في الشفتين وهذا بعد حصولها على للقاح كورونا.
وأعربت شيماء سليمان عن تعجبها وحيرتها من هذه الأعراض، التي ظهرت عليها، وسألت هل ما يحصل على اللقاح يحدث له هذه المشكلة، مشيرة إلى أنها لم تخضع لعملية تجميل وأن هذا التورم بسبب اللقاح.
من هي شيماء سليمان؟
كانت بدايتها على يد الموزع ربيع الصيداوي الذي قدمها كأول كورال لأغنية وطنية لفرقة ميامي، كما قدمها إلى الملحن عبد الله القعود الذي منحها فرصة الغناء في أوبريت وطني عام 2007، ثم أسست فرقة صولو مع بشار سلطان والأنين إلى أن الفرقة لم تستمر طويلًا حتى تفككت بعد فترة، لكنها استمرت بطرح الأغاني المنفردة وغيرها، كما اشتركت بالتمثيل مع خالتها هند البلوشي في مسرحية نور الظلام وساعة موريس.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play