موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو لحظة خروج قطار عن القضبان في تايوان ومقتل 36 شخصًا

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 6:09 pm
بلغ

بالفيديو لحظة خروج قطار عن القضبان في تايوان ومقتل 36 شخصًا
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة يظهر لحظة اصطدام قطار سريع بمعدات قطف الحجارة وخروجه عن السكة الجمعة الماضية في تايوان، وقتل العشرات جراء الحادث.
وقالت وزارة النقل في تايوان، إن 36 شخصا على الأقل، لقوا حتفهم بعد خروج قطار عن القضبان في نفق، شرق البلاد، مضيفة أن 72 آخرين أصيبوا في الحادث، حسبما ذكرت وكالة «رويترز».
وأوضحت إدارة الإطفاء في تايوان، أن القطار الذي كان متجها إلى تايتونج خرج عن القضبان في نفق إلى الشمال مباشرة من هوالين، مما تسبب في ارتطام بعض عرباته بجدار النفق.
ووقع الحادث بالقرب من منطقة توروكو جورج ذات المناظر الخلابة في نحو الساعة 9 صباحًا في عطلة عامة. وذكرت وسائل إعلام أن 350 راكبا كانوا على متن القطار.








https://youtu.be/Xm9Zy02XzOw
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play