موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تفشي السلالة البريطانية من كورونا بالولايات المتحدة

منذ 2 اسابيع
April 7, 2021, 6:31 pm
بلغ


أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض الأمريكية، اليوم الأربعاء، تفشي السلالة البريطانية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ناحية أخرى، حذر الرئيس الأمريكي جو بايدن من سرعة انتشار السلالات المتحورة لفيروس كورونا "كوفيد-19"، مؤكدا أن الولايات المتحدة تشهد ارتفاعا في عدد إصابات الوباء.





جاء حديثه أثناء جولة في أحد مواقع التلقيح المؤقتة في مدرسة فيرجينيا بولاية فيرجينيا الأمريكية.

وأكد بايدن أن الوباء "لم ينته بعد"، لافتا إلى أن البلاد لا تزال في سباق حياة أو موت مع فيروس كورونا.

وأضاف أنه إذا استمر الأمريكيون ـــ بمن فيهم أولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل ـــ في ارتداء الأقنعة واتخاذ الاحتياطات الصحية، فسيستمر التقدم.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، أن الرئيس بايدن سيسرع الموعد النهائي لجعل جميع البالغين في جميع الولايات مؤهلين للحصول على لقاح ضد فيروس كورونا حتى 19 أبريل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play