موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حريمه مرعبه بالدقهلية.. مقتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها خنقا

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 8:00 pm
بلغ

حريمه مرعبه  بالدقهلية مقتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها خنقا
لقيت فتاة مصرعها على يد شقيقها ووالدتها بقرية نشا التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية بعد ان قاما بالتعدي عليها بالضرب وخنقها للتخلص منها لشكهم في سلوكها.
وكان اللواء رأفت الفقي،مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربيني، مأمور مركز نبروه، بوصول فتاة متوفيه لمستشفي نبروه المركزي بها اثار تعدي وزُرقه بالرقبه نتيجه تعدي ووجود شبهه في وفاتها.
وأنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروة بقيادة العقيد على خضر، مفتش مباحث مركز شرطة نبروه، والرائد محمد على اسماعيل، رئيس المباحث، إلى المستشفي وبالفحص تبين ان الجثة لفتاه تدعي"ميادة.ع.ا"،٢٣عاما، طالبه.





وتوصلت التحريات ان المتوفيه لقيت مصرعها على يد شقيقها ويدعي"إبراهيم"، ووالدتها"سعديه.ع.ا"،ويقيمون قرية نشا، بعد ان قاما بالتعدي عليها بالضرب وخنقها لشكهم في سلوكها إلى ان لفظت انفاسها الأخيره.
وبتقنين الإجراءات جري ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفا بارتكابهما الواقعه لشكهم في سلوكها ووجود علاقة عاطفيه باحد الأشخاص.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play