موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاب بطرس دانيال..بنعمل الكنافة والقطايف في دير سان جوزيف يوميًا برمضان

منذ 2 اسابيع
April 7, 2021, 8:10 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قال الاب بطرس دانيال فى تصريحات له عن شهر رمضان ان فى صغرة كان والدة يعلمهم محبة الآخر واحترامه وزرع فيهم مشاركة الجميع مسلمين ومسيحيين فى جميع مناسبتهم مشيراً الى انه ترعرع على تواشيح الشيخ سيد النقشبندي والابتهالات والأغانى التي تخص هذا الشهر.





مضيفاً: انهم طيلة شهر رمضان في دير سان جوزيف يقومون بشراء الكنافة والقطايف يومياً ويتناولوها لانها تعد من أشهر الحلويات التى يتم تقديمها على مائدة الشهر الفضيل.

مؤكداً انهم جميعا مصريون ولا فرق بين المسلم والمسيحى واننى قد ولدت وتربيت بين زملائى المسلمين واختتم كلامة قائلا: انهم ينتظرون وقت الفطار حتى يسمعون المسلسلات والفوازير والاغانى مثل(رمضان جانا أهلًا رمضان وحوي يا وحوي وغيرها).





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play