موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل حريق داخل عقار سكني والحماية المدنية تدفع بـ 3 سيارات إطفاء

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 8:53 pm
بلغ

عاجل حريق داخل عقار سكني والحماية المدنية تدفع بـ 3 سيارات إطفاء
سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب في عقار بمنطقة الطالبية، دون وقوع أي إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من عقار بشارع القاضي، ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء هاني محمد.
وتبين أن العقار مكون من (أرضي - طابقين)، واندلاع حريق في كمية أخشاب داخل غرفة أعلى السطح، وأمكن محاصرة النيران دون امتدادها للعقارات المجاورة.





وسيطرت الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب في شقة سكنية بالوراق، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما ورد بلاغا لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في شقة سكنية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
وتبين من التحريات أن عقب سيجارة وراء نشوب الحريق ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play