موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وسط حراسة مشددة قاتل السيدة مريم وطفلها بالساطور في المنيا يمثل جريمته

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 11:27 pm
بلغ

وسط حراسة مشددة قاتل السيدة مريم وطفلها بالساطور في المنيا يمثل جريمته
تحت حراسة مشددة من قبل قوات أمن المنيا، مثل المتهم بقتل السيدة مريم وطفلها ببنى مزار، بتمثيل جريمته اليوم بموقع الحادث، باستخدام الساطور في وجود النيابة العامة.

وقال روماني جورج حلفا، محامي المجني عليها، في تصريحات إعلامية، إن المتهم اعترف بجريمته في تحقيقات النيابة، ومثّلها في مسرح الأحداث.

وأضاف المحامي أن النيابة العامة ما زالت تجري تحقيقاتها مع «رجب. خ. ط»، 37عامًا، سائق توك توك، المتهم بقتل مريم موسى يعقوب، 27 عامًا، ربة منزل، ونجلها كاراس أكرم صديق، 3 سنوات، باستخدام ساطور بأحد شوارع مدينة بني مزار، وأنه مثّل جريمته أمام ممثلي النيابة.

قرر المستشار أبوالوفا عيسى، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس المتهم، سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم .





وواصل فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، برئاسة أسامة ربيع، رئيس النيابة، ومحمد عصام، مدير النيابة، تحقيقاته في الواقعة، وتكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات.

وكانت وزارة الداخلية عن ضبط المتهم وقالت في بيان: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة (ربة منزل) بدائرة مركز بنى مزار بمديرية أمن المنيا وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها، 6 سنوات، على قيد الحياة وبدون إصابات بمحل الواقعة واستقبال أحد المستشفيات نجل المتوفية 3 سنوات (متوفى) نتيجة كسور بالجمجمة».

وأضافت: «توصلت تحريات فريق العمل الـمُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، إلى أن مرتكب الواقعة (سائق توك توك)– مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال اختبائه بمدينة الإسكندرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية».

وقال الانبا اسطفانوس، النائب البابوي لإيبارشية بني مزار بالمنيا، في تصريحات اعلامية، ان زوج المجني عليها يدعي «اكرم. ص. ح» وهم من قرية الجندية ببني مزار، ولكنه هو وزوجته «مريم .س» (المجني عليها))عاشوا في منطقة ابو ريحان ببني مزار قبل عشر سنوات، وأنهما كانوا يتعاملون مع المتهم كسائق «توكتوك» يقوم بتوصيلهم، وتابع :«يقال أن الناس عجزت عن التدخل بسبب تهديده للأهالي بالساطور الذي كان بحوزته».
 
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play