موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلان حالة الطوارئ في هذه الدوله بعد تزايد هائل في حالات كورونا

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 12:06 am
بلغ



أعلن رئيس وزراء مقاطعة أونتاريو الكندية، دوج فورد، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ على مستوى المقاطعة وفرض أمر البقاء في المنزل لمدة أربعة أسابيع على الأقل.
واعتبارا من الساعة 12:01 صباح الخميس ستدخل أونتاريو، أكثر مقاطعات كندا سكانا والمقاطعة الرئيسية في البلاد، حالة الطوارئ الثالثة لها بعد يوم من إبلاغ مسؤولي الصحة عن عدد هائل يبلغ 3215 حالة في جميع أنحاء المقاطعة، فيما بلغ عدد الوفيات الرسمي في 7475.
وأشار فورد إلى أنه يمكن لسكان أونتاريو الآن مغادرة منازلهم للأغراض الأساسية فقط مثل التسوق من البقالة، والوصول إلى خدمات الرعاية الصحية والعمل الذي لا يمكن القيام به عن بُعد. كما قد تبقى المدارس مفتوحة في هذا الوقت بعد قرار الدراسة عبر الإنترنت الساري لمدة أسبوعين.








 الله محبه

 
     هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play