موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار هام من اتحاد الكرة بشأن موعد مباراة القمة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 12:45 am
بلغ

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في موعدها وبإدارة حكام مصريين، في اللقاء المقرر له يوم 18 أبريل الجارى فى بطولة الدوري العام.


وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»، إن مباراة القمة ستقام في موعدها وبحكام مصريين، مشيرا إلى أن لجنة الحكام لم تخاطب أي اتحاد أوروبي لاستقدام حكام أجنبي.







وأضاف: «لجنة الحكام وافقت على اسناد حكم مصري لمباراة القمة ولم نخاطب اي اتحاد أوروبي لاستقدام الحكم ومباراتي القمة في موعدهما ولا نية لأي تأجيل إلا إذا جاء طلب صريح من الجهات الأمنية».
 
وتابع: «اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب والزمالك لم يتقدم باي خطاب للاعتراض على اقامة القمة بحكام مصريين واتحاد الكرة لا يعترف بالبيانات».
 
ويتصدر الزمالك جدول مسابقة بطولة الدورى العام، وفى حالة فوز النادي الأهلي بمبارياته المؤجلة يتصدر المارد الأحمر المسابقة بفارق ثلاثة نقاط.

     الله محبه
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play