موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة مقتل الطفلة ريماس في الدقهلية | تفاصيل

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 1:31 am
بلغ




حادث مأساوى وواقعة بشعة شهدتها قرية منشية السيد محمود ببندر دكرنس في محافظة الدقهلية، حيث تجرد شاب من كل المشاعر الإنسانية، وتخلص من طفلة لم يتجاوز عمرها 8 سنوات بذبحها بطريقة بشعة ثم ألقي بجثتها داخل مدخل أحد العقارات، معتقدا أن جريمته لن تنكشف، إلا أن عدالة السماء كانت تقف له بالمرصاد، إذ شاهدته إحدى السيدات أثناء ارتكاب جريمته النكراء، والتي أطلقت عددا من الصرخات تجمع على إثرها الأهالي من كل حدب وصوب، وقاموا بمطاردته ونجحوا في ضبطه، ليتم إبلاغ رجال الشرطة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بالعثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات بعدما قام شخص بذبحها ومحاولة الفرار إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطه.





وانتقل مدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعى، ريماس محمد جلال عبد الرازق 8 سنوات، وتمكنت الشرطة من تخليص المتهم من يد الأهالي قبل الفتك به.
وبسؤال  شهود العيان أكدوا أن الطفلة كانت تسير بالشارع وبجوارها أحد الأشخاص وفجأة قام بذبحها وألقاها في مدخل إحدى العمارات وشاهدته إحدى السيدات والتى قامت بالصراخ فتمكن الأهالي من مطاردته وضبطه والتحفظ عليه لحين حضور الشرطة.
وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.



البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play