موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى إبراهيم عيسى وما قاله عن أزمة سد النهضة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:44 am
بلغ

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن رسالة مصر خلال مفاوضات سد النهضة هو الوصول إلى حلول سياسية سلمية وتعاون مشترك وقبول بالاتفاق وحدود الاختلاف منعًا لأي اضطراب محتمل أو وارد أو عدم استقرار من الممكن أن يضر بالإقليم.





وأضاف "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأربعاء: "إثيوبيا أغلقت أبواب المفاوضات، ومصر على لسان رئيسها اليوم جددت الخط الأحمر لأي مساس بحقها في نهر النيل، لا أتصور أن مصريًا واحدًا يغفل عن أزمة سد النهضة".

وتابع "نحن مطالبون أن نعلن انشغالنا وتضحياتنا وتأكيدنا ودعمنا للقرار القادم من الدولة المصرية، ولكن لا ندفع إلى حرب ولا نهلل إلى قرار عسكري ودفع الرئيس لاتخاذه ولكن الشعب لا ينبغي عليه الدفع أو الضغط لاتخاذ قرار بالحرب لأن هذا سيكون تقدير عاطفي وليس قرار سياسي أو سيادي خاصة أن مصر على حق وموقفها عادل ومستعدين للتضحية بدمائنا من أجل نيلنا".
الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play